تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام

هل ترغب بعمل رحلة إلى تركيا بأقل التكاليف ولا تعرف ما هي تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام، إذًا فلابد أن تحقق بعض الشروط للقيام بذلك، إن تركيا من أعظم المواقع التي يحب زيارتها السياح من حول العالم، وهي مليئة بمكاتب السياحة التي تساعدك على عمل برنامج سياحي شيق فيها مثل شركة الوليد في مدينة اسطنبول، فإذا كنت بمفردك وتريد السفر للسياحة أو إذا كنت تريد الحصول على برنامج عائلي جيد للاستمتاع بأبهى المناظر في مدن تركيا الجميلة مع أفراد أسرتك فستكون قادرًا على القيام بما يحلو لك، ولكن تعرف في سطور هذا المقال على تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام.

قد يهمك: فيزا علاجية تركيا

تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام

من الجدير بالذكر أن أجازتك ستكون سببًا في صفاء ذهنك وطرد أفكارك السلبية إذا قمت باستغلالها بالطريقة المناسبة، ولا يوجد أفضل من حمل حقائبك والتوجه إلى تركيا الجميلة، فهي دولة معروفة بعراقتها وأصالتها وتاريخها المجيد، ويمكنك أن تضطلع على ثقافة تركيا وترى جمال معالمها في خلال 10- 14 يوم إنها مدة كافية للاستجمام داخل تركيا، لكن ما هي تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام؟، هذا هو السؤال الذي يتردد على أذهان الكثيرين في الواقع إن تكلفة السفر إلى تركيا بالريال السعودي تصل إلى 3900 رس أي ما يعادل بعملة الدولار الأمريكية 1040$, هذا المبلغ مخصص للإقامة والتجول في تركيا لمدة عشرة أيام فقط وهو شامل لتذاكر الطيران المصروفة للذهاب والعودة.

قد يهمك: منتجعات صحية في اسطنبول

رحلة إلى تركيا لمدة أسبوع من مصر

إذا كنت مواطن مصري ولديك شغف كبير بزيارة تركيا فلابد أن تحدد هدفك بشكل دقيق هل تريد السفر إليها بغرض العمل أم أن طموحك يقف عند مجرد السياحة والتنزه فيها؟، وبعد أن عرفت تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام لابد أنك تتسائل كم تكلفة السفر إلى تركيا من مصر؟، وفي الغالب تم تحديد التكلفة المفروضة لعام 2023 على النفر الواحد الذي يرغب بالسفر من مصر إلى تركيا عن طريق الطائرة لتكون 888 جنيه مصري وسبب انخفاض تكلفة التذكرة إلى تلك الدرجة هو أن القاهرة لا تبعد كثيرًا عن العاصمة التركية في حين أن الدول الأخرى قد تبعد الكثير من الأميال عنها، لذلك الفرصة رائعة للمصريين في زيارة دولة تركيا والاستمتاع بأجواءها اللطيفة.

تكلفة السياحة في طرابزون

هل تعرف بماذا تشتهر طرابزون؟، إنها أفضل مكان يمكنك تذوق به سمك الهامسي إنها المدينة التي ستلبي نداء قلبك الذي يرغب بالحصول على المتعة في كل آن، يمكنك أن تقيم ليالي رائعة في مطاعم طرابزون مع من تحب وتتذوق أكلاتها الشعبية، وتحصل على بعضًا من صادراتها المميزة مثل نبتة البندق وشراب الشاي اللذيذ، كل شئ سيكون بنكهة مختلفة لأن طرابزون بلدة مميزة بحضاراتها وأراضيها الخصبة ومساجدها التي يقبل عليها المسلمين في تركيا وأعدادهم كبيرة يمكنك أن تجد نفسك معهم ولا تشعر بالاغتراب، سيأسرك جمال الطبيعة في طرابزون بلا شك ولكن كم المصروف اليومي في تركيا طرابزون؟، إنه في حدود 120 دولار أمريكي وهو مبلغ كافي لكي تقوم بكل عمليات الشراء داخل مزارات طرابزون وكل جولاتك التي تحتاج إلى صرف الأموال على المطاعم والمنتجعات وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة. إن تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام اقتصادية جدًا وبالمقارنة بين تكلفة السياحة في طرابزون وبين المدن التركية الأخرى فلن تجد غلاء في الأسعار سيكون كل شئ مناسبًا لك هناك.

هل الأسعار في تركيا غالية أم رخيصة؟

تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 ايام رخيصة بلا شك والسبب أن التنقل الداخلي في تركيا لن يهدر أموالك. نعم نحن نعلم أن تركيا دولة كبيرة جدًا ومساحتها تصل إلى 783,562 كم² لكن هذا لا يعني أن حركة المواصلات بها ستكون عبئًا عليك لأنه يوجد تخفيضات على أنواع معينة من المواصلات مثل: الأتوبيسات، والترام، والمترو إلخ. حتى إن تكاليف الاطعمة جيدة في المولات والمحلات الشعبية فمثلًا تكلفة كيلو الفاكهة في تركيا يصل إلى 17-19 ليرة، لا تتسائل كيف تسافر إلى تركيا بأقل التكاليف؟ فكل شئ مضمون كما ذكرنا لك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?