السياحة في انطاليا في الشتاء- متعة التزلج وركوب الملاهي

السياحة في انطاليا في الشتاء تجربة مليئة بمتعة الثلوج والتلفريك يمكنك أن تبدأ بالسفر إليها من يناير من كل عام لعمل سياحة شتوية مثالية مع عائلتك، من الخطأ أن تظن أن طقوس الشتاء تقتصر على الجلوس في المنزل واحتساء مشروباتك الساخنة وتناول الوجبات عالية السعرات وممارسة أعمالك وأنت على السرير، أنت بذلك تحرم نفسك من كثير من الأنشطة الشتوية الرائعة والأكثر حيوية. قم بتغيير عاداتك وطقوسك بالسفر إلى تركيا وبالتحديد في مدينة أنطاليا التي تضم أبرز المزارات الترفيهية المخصصة للشتاء مثل: بيوت الأسكيمو. في سطور هذا الموضوع سنذكر لكم كيف تكون السياحة في انطاليا في الشتاء.

قد يهمك: أماكن السهر في طرابزون

السياحة في انطاليا في الشتاء

السياحة في انطاليا في الشتاء لا تختلف عن السياحة في أنطاليا في الصيف من حيث البهجة والقدرة على تكوين لحظات خيالية ورشيقة والاستمتاع لأقصى درجة، هذا لأنك ستكون للمرة الأولى قادرًا على التزحلق على أرض مليئة بالثلوج البيضاء الناعمة في منتجع ساكليكنت للتزلج، إنه لا يبعد كثيرًا عن مركز المدينة فالمسافة بينه وبين مركز المدينة حوالي 50 كيلو متر. هذا المنتجع يمكنك الصعود إليه بالتلفريك الطائر هذا لأنه يقع في مستوى مرتفع عن مستوى البحر حيث يصل إرتفاعه إلى ما يقارب 2550 م. إن رحلة الوصول لهذا المكان ممتعة وستجعلك في شوق لتجربة التلفريك مجددًا. ومن أبرز الأنشطة التي ستمارسها في ساكليكنت الآتي:

  • التزلج بأدوات مخصصة للهواة والمحترفين في التزلج، ستكون مضطرًا لدفع رسوم قليلة مقابل تأجيرها.
  • التقاط الصور مع مشاهد بانورامية فريدة وسط بيئة من التضاريس الجبلية المحيطة بهذا المنتجع.
  • ركوب مصعد الكراسي الذي سيساعدك على التزلج ولكن بطريقة أخرى غير استخدام العجلات، إن كل كرسي يسع فردين يمكنك أن تفعل هذا النشاط مع زوجتك أو ابنك أو صديقك المهم أنك ستجد من يشاركك هذه الأجواء الشتوية المرحة.

قد يهمك: أكبر حديقة مغامرات في تركيا – فورستانبول

دليل السياحة في أنطاليا

السياحة في انطاليا في الشتاء مذهلة بالمعنى الحرفي لأن مناخ أنطاليا دافئًا في الشتاء فهو أشبه بمناخ المناطق المطلة على البحر المتوسط، وإذا كنت لأول مرة تقوم بمغامرة اكتشاف هذه المدينة الحلوة فعليك بدليل السياحة في انطاليا الذي سيخبرك ماذا يوجد فعاليات في انطاليا؟، وما هو أفضل وقت لزيارتها؟، وفيم يلي سنذكر لك أفضل معالم أنطاليا وأنشطتها الممتعة:

1.      شلالات إيطاليا

  • إن الشلالات في إيطاليا هي أفضل مكان للاسترخاء وممارسة التأمل في الطبيعة بشكل جيد، فهي ستعطيك الشعور بالراحة بمجرد أن تسمع أصوات انسكاب الماء من أعلى وإن أفضل وقت لذلك هو الصباح باكر.
  • ومن أبرز هذه الشلالات مانفجات بسبب متعة النظر إلى مياهها التي تحيط بها الشجيرات الصغيرة، بالتالي يمكن القول ان فعاليات هذه الأماكن أكثر إثارة لأنها محاطة بالغابات ويمكنك التجول هناك مع التخييم وتناول القهوة وسط الأشجار.
  • كما يوجد شلالات ساحرة أخرى في أنطاليا مثل دودين وهو على مقربة من أفضل المطاعم التركية وشلال كورشونلو الذي يتيح لك القيام بنشاطات سياحية مدهشة في أنطاليا ستنسجم مع الطبيعة وعناصرها وستكون قادرًا على رؤية الحيوانات البرية اللطيفة مثل: السناجب والأرانب.

2.      ارض الأساطير ( الأكوا بارك )

  • إن أرض الأساطير في الشتاء من المناطق الأكثر ارتيادًا فهي عبارة مجمع كبير بهدف إلى توفير الرفاهية الغير محدودة للمواطنين المحليين في أنطاليا، وكذلك يذهب إليه الأجانب والمسافرون العرب لإيجاد متعتهم في هذا المكان إنهم يطلقون عليه مسمى ديزني لاند، إنها أرض الأحلام التي ستتحقق بها أغلب طموحاتك في الترفيه مع أولادك وعائلتك، فهي تشتمل على الكثير من المرافق المفضلة للأطفال مثل: الملاهي المائية والمراجيح الكهربية المزودة بأضواء رائعة في الليل، ومولات التسوق.
  • إن السياحة في انطاليا في الشتاء بأرض الاساطير ستجعلك مميزًا عن غيرك فكل الأفراد يرغبون بالسفر لتركيا خصيصًا لدخول هذا المكان، يمكنك أن تحضر هناك أهم عروض للدلافين الراقصة، كما يمكنك التنقل بين المطاعم والسوبر ماركتات والمقاهي لتتوج تجربتك في أرض الأساطير بفاعليات مرحة جدًَا.
  • هناك أيضًا تشكيلة رائعة من أهم المنتجعات التي يرجى زيارتها في أنطاليا قم بإلقاء نظرة عامة عليها من أرض الأساطير ربما كنت في حاجة لإقامة ليلة لا تنسى فيها، واسأل عن كم سعر الليلة في منتجع ارض الاساطير؟.

3.      معرض الأحياء المائية ( أكواريوم )

  • السياحة في انطاليا في الشتاء بمنطقة أكواريوم ستكون مسلية للغاية لأنك ستعيش تجربة حقيقية للحياة البحرية ستدرس خلالها الأسماك والكائنات البحرية عن قرب داخل النفق المائي العميق، إنه المكان المناسب للرحلات العائلية والذي بدأ افتتاحه في سنة 2012 ميلاديًا.
  • يمكنك ممارسة نشاط الغطس في أكواريوم حيث لن تكون مجرد مشاهد من خلف شاشات زجاجية شفافة، يمكنك أن تقترب أكثر من أخطر الأحياء المائية وهي القروش وتقوم بلمسها أيضًا لكنك ستكون في أمان لأنه سيرافقك أفضل مدرب غطس.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?