منتجعات صحية في اسطنبول

إن فكرة السفر بغرض العلاج من الأمور المنتشرة في عام 2023 لأن هناك دول تطورت في المجالات الطبية عن غيرها وكان لهذا أثره في زيادة الإقبال على المراكز الصحية بها لتلقي العلاج بالفاعلية المناسبة، ومن ضمن هذه الدول تركيا. يمكنك أن تحصل على فرصتك في العلاج بتكاليف منخفضة في منتجعات صحية في اسطنبول، هناك الكثير من المجالات التي ستستفيد منها داخل العاصمة منها طب الأسنان، والعلاج بالتدليك، والعلاجات الجراحية التجميلية، إلخ. إن مشاهير العرب يسافرون خصيصًا لعمل جلسات العلاج الطبيعي في حمامات تركيا المعدنية وعلاج مشاكل أخرى في الجسم بطرق طبيعية ومفيدة، وفيم يلي سنذكر لكم مميزات التداوي في منتجعات صحية في اسطنبول، وأحسن مراكز العلاج التي يمكن الذهاب إليها.

قد يهمك: مدينة تونجلي في تركيا

منتجعات صحية في اسطنبول

يوجد أكثر من منتجع سياحي استشفائي في اسطنبول يغطي كافة احتياجات الشعوب المحلية والأجنبية داخل تركيا، بحيث يكون الفرد محاطًا بالكثير من المراكز العلاجية في شتى المجالات الطبية ليشعر بالاستجمام ويتخلص من متاعبه في فترة قصيرة يخضع خلالها للعلاج في تركيا ثم بعد ذلك يمكنه العودة إلى وطنه وهو معافى تمامًا. لعلك تتسائل لماذا تزداد وفود السياح على منتجعات صحية في اسطنبول بالرغم من وجود المستشفيات المتطورة في الدول الأوروبية الأخرى؟، في الحقيقة مدينة اسطنبول من المدن التي أصبحت تنافس مدن ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية في جودة الخدمات العلاجية المقدمة داخل عياداتها، فكل فرد داخل هذه العيادات بداية من طاقم التمريض وحتى أساتذة الأطباء لديهم خبرة في التعامل داخل هذه المرافق ولديهم شعورًا كبيرًا بالمسؤولية تجاه المرضى، وهذا يجعل عملية متابعة المريض والإشراف على علاجه عملية حتمية تتم في غاية الاتقان والكفاءة.

قد يهمك: قصة مدينة الجن في تركيا

منتجع صحي علاجي في تركيا

هل تعلم أنه يوجد في تركيا ما يزيد عن 1200 ينبوع مائي علاجي ممتلئ بالماء الساخن؟، يحب السياح الذهاب إلى مثل هذه الأماكن في تركيا باعتبارها جزء من المعالم الترفيهية التي يجب عليهم زيارتها والمرور عليها للتخلص من عناء رحلتهم وأي أمراض أخرى يصعب عليهم علاجها في بلدانهم، فهي تمنح الجسد الاسترخاء المطلق يمكنك أن تودع كل آلم جسدك بعد النزول في هذه الينابيع الدافئة إنها مليئة بالمعادن الهامة التي تريح عضلات الجسم وتجعلها تشعر بالحيوية مثل: معدن الكبريت. ليس هذا وحسب فإذا كنت تشعر بالشتات العقلي أو لديك مشاكل في الأعصاب فهذه العيون المائية ستعجل من القضاء على أي شعور سلبي تشعر به. اسأل عن أماكن منتجعات صحية في اسطنبول من هذا النوع وستجدها محيطة بك وعلى مسافة قريبة منك أيًا كان موقعك في اسطنبول.

أفضل العيادات الصحية في تركيا

يمكنك أن تنال تجربة فريدة في منتجعات صحية في اسطنبول أيًا كان مرضك الذي تعاني منه، لأن فرص التشافي في عيادات الصحة بتركيا مضمونة 100%، وإليك أسماء أفضل مستشفيات تركيا العامة فيم يلي:

  • مركز ابن سينا وهو عبارة عن مشفى دولي يتم علاج فيه آلاف الحالات الذين يعانون من السمنة أو يريدون شد الجسم وضبط القوام والكثير من الإجراءات التجميلية المختلفة، كما يوجد فيه عمليات زراعة الأعضاء وجراحة القلب هذا المركز كبير جدًا ومزود بأكثر من 3 غرف عمليات كما يوجد به حوالي مائة سرير، وحتى المعدات الطبية في هذا المشفى حديثة ومتطورة. المشفى تضم حوالي 25 قسم تخصصي وعدد الأطباء ذوي الخبرة في كل الأقسام هو 340 طبيب، إن الشئ المميز في هذه العيادة أن الآداء الطبي في غرف الجراحة يتم على أعلى مراحل الجودة وهذا ما جعل عدد العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها كل عام في زيادة مستمرة، فقد وصلت هذا العام إلى 8300 عملية.
  • عيادات رياب وهي عيادات تتميز بالفخامة والتميز حيث أن كل مرافقها نظيفة وتعطي شعورًا نفسيًا للمريض بالراحة، لذلك هي محطة جذب للكثير من الأجانب القادمين من أمريكا وأوروبا، هذه المشفى لا يوجد بها قسم للأطفال ولكنها تعالج كل الأمراض التي تصيب البالغين بفاعلية كبيرة، إنها مكانك الذي تبحث عنه لعمل الجراحات التجميلية المتنوعة للتخلص من بعض العيوب الطارئة على بشرتك وجسمك، وهي مشهورة بالغرف الخاصة بعلاج الأسنان وتجميلها وغرف تعديل الوزن ( التخسيس ) بجراحة وبدون جراحة.

يمكنك الاستعلام عن منتجعات صحية في اسطنبول غير تلك التي ذكرناها على متصفح الإنترنت ستجد الكثير منها، وستجد ضالتك لضمان علاجك بشكل نهائي من أي عارض صحي أصبحت تعاني منه مؤخرًا، كل شئ سيكون على ما يرام ولكن لا تفوت الفرصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?