أماكن السهر في طرابزون

إن طرابزون مدينة تركية جميلة يظهر رونقها في الليل، وقد اشتهرت تلك المدينة بكثرة الجولات الليلية فيها بسبب انتشار أماكن السهر في طرابزون، إذا كنت ترغب بقضاء شهر عسل ممتع ننصحك بالبحث في أدلة الفنادق والمنتجعات بطرابزون، فهي مليئة بالقرى الريفية الممتعة والمطاعم الليلية المذهلة، وتوفر احسن الخدمات التي ستعوضك كثيرًا عن الأمتعة التي لم تقم بأخذها معك في سفريتك، كل شيئ ستجده متوفر في طرابزون قم بالسفر بحقائب خفيفة وأغراض قليلة وتجول داخل طرابزون واستفد منها بتجربة مميزة مع أسرتك. في سطور هذا المقال سنوضح لك أبرز أماكن السهر في طرابزون.

قد يهمك: أكبر حديقة مغامرات في تركيا -فورستانبول

أماكن السهر في طرابزون

تنقل في المرافق التي تقام بها حفلات في طرابزون واستنشق هواء الليل البارد المنعش مع أصدقائك، إن طرابزون جميلة جدًا في الليل وهي من ضمن الأماكن التي تستحق الزيارة في تركيا. سنعطيك أمثلة على أهم أماكن السهر في طرابزون في السطور الآتية:

1.      شارع كاديسي

إنه السوق الشعبي المميز في طرابزون مليء بكل المقتنيات التي تلبي حاجة الفرد، كل ما يحتاجه منزلك العصري ستجده في شارع كاديسي وبأرخص الأسعار، حتى المجوهرات التقليدية ستجدها والأطعمة يسوق لها الباعة الجائلين هناك، ستكون كل صفقات الشراء في تلك المنطقة مذهلة بالنسبة لك إذا كنت تحب المناطق المليئة بالسكان التي تشبه مرافق التسويق في بلدتك.

2.      بازار طرابزون

إنه سوق المشغولات المعدنية التي تبهر النساء والأطفال تجول مع أسرتك في هذا المكان الذي يعد من ِأشهر أماكن السهر في طرابزون، كل الأساور الذهبية وما يلمع في عيون الفتيات يسوق له الباعة هناك، نوعية المنتجات في هذه المنطقة قيمة مثل: الحلي، والأواني والأباريق الفضية والمطلية بالذهب. بازار طرابزون مليئ بالتحف الفنية التي تأخذ العقل كما يوجد به ممرات مناسبة للتمشية. إن أفضل وقت لزيارة هذا المعلم السياحي يكون في الليل.

3.      كورنيش طرابزون

إن كورنيش طرابزون من أجمل أماكن السهر في طرابزون فكل شيء قد يخطر على بالك ستجده هناك، إذا كنت ترغب بالجلوس في جلسة رومانسية جميلة على البحر هناك ستجد طموحك يتحقق، وإذا كنت محب للمشي والحركة فهناك مسارات خاصة بذلك وأيضًا مطلة على البحر، وإذا كنت تريد تناول الأكلات السريعة بالليل فأمامك أفضل مطعمين في بشيرلي داخل الكورنيش هما نهات وجميل، كما يوجد مرافق سيحبها أطفالك كثيرًا وسيجرونك إليها عندما تخطو قدمك بهذا النوع من المرافق العامة إنها المراجيح، ومتاجر بيع الأيس كريم.

4.      مطعم Sanitas Lounge

وهو مطعم مكون من أكثر من طابق يمكنك أن تأكل به أشهر وجبات تركيا وهو الكويماك، وجبة فطور خفيفة على المعدة وكذلك وجبة عشاء لذيذة، الصالات داخل هذا المطعم شاعرية ومواجهة لشواطئ البحر الأسود.

قد يهمك: تكلفة السياحة في تركيا لمدة 10 أيام

ما هي الفعاليات في طرابزون؟

في طرابزون يوجد الكثير من الفعاليات الرائعة التي يمكنك القيام بها هناك غير الجلسات المميزة داخل المقاهي والمطاعم والتي تعد من أهم أماكن السهر في طرابزون، وسنذكر لك فعاليات طرابزون في السطور الآتية:

  • ركوب البسكليت البخاري والانطلاق به في بحيرة سيراجول الصافية ستكون جولتك البحرية بسعر مناسب يصل إلى 50 ليرة وتوقيت الجولة الواحدة حوالي 30 دقيقة وسط الماء، تلك البحيرة يستقر على طول سواحلها الكثير من سلاسل المطاعم والكافيهات المتنوعة بوجباتها الشهية. في نفس هذا المكان يمكنك أن تمارس نشاط آخر غاية في الرفاهية وهو إطعام طيور البط.
  • يمكنك التقاط الصور الرائعة في حديقة أهم معلم تاريخي بطرابزون وهو قصر أتاتورك إنه مزود بأثاث خشبي غاية في الروعة، فهو مصمم بنمط فني خرافي وله إطلالة مثالية على الحديقة الخارجية المليئة بالنباتات الفريدة والمنسقة بشكل جمالي غاية في الإبداع.
  • ركوب الملاهي المائية التي توفر أجواء عالية من المرح في مركز أكوا بارك السياحي، إن هذه الفعاليات ليست للصغار فقط بل يقوم بها الكبار لأن الملاهي هناك مصممة بشكل احترافي ومثير يناسب كل الأعمار، فالكثير من الأفراد يتسائلون هل يوجد مدينة ملاهي في طرابزون؟، والإجابة هي نعم يوجد كل ما يلبي حاجة الأطفال من الترفيه واللعب في مدينة لونا بارك إنها أحسن أماكن سياحية في طرابزون للأطفال وهي مخصصة فقط لكل أنواع الملاهي بكل المستويات، يوجد بها ملاهي صعبة لمحبي المرتفعات والسرعة مثل: المقص ولعبة مغامرات القطار السريع وملاهي آمنة على الأطفال مثل: تصادم السيارات، ولعبة القطارات السائرة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?