فيزا علاجية تركيا

إذا كنت راغبًا في السفر من أي دولة إلى حيث تركيا الوجهة الأكثر تميزًا في الرعاية الطبية ولا تعلم ما الذي يمكنك فعله، فننصحك بأن تستخرج لك فيزا علاجية تركيا وهي واحدة من التأشيرات التي تتيح للأفراد السفر بأسعار اقتصادية إلى دولة تركيا لتلقي العلاج في محافظاتها. الفرصة متاحة للجميع حتى العرب من الجزائر والعراق ومصر يستغلون هذا التطور الحديث الذي ذاع صيته في تركيا في الصناعات الطبية وكافة خدمات العلاج ويسافرون إلى تركيا من خلال فيزا علاجية تركيا وفيم يلي سنذكر لك خطوات إنشاء التأشيرة الطبية لدخولك إلى تركيا.

قد يهمك: منتجعات صحية في اسطنبول

فيزا علاجية تركيا

هل تعلم أن فيزا علاجية تركيا تحتاج منك أن تقدم وثائق خاصة وتختلف عن المستندات التي يجب توفيرها في حالة السفر للسياحة في تركيا أو السفر للحصول على فرصة عمل في إحدى مدن تركيا؟، إذ من الضروري أن يكون لديك دليل مستشفيات علاجية في تركيا تختار منها المستشفى الحكومي أو الخاصة التي ستطلب منها استلام دعوة للقيام برحلة سياحة علاجية مثالية في تركيا، هذه الدعوة ستخفف عليك عبء المصاريف مقارنة بسفرك أولًا ثم البحث لاحقًا عن مراكز الصحة في تركيا، لكن نعلمك بأن العيادات في تركيا تختلف عن بعضها من حيث الأجور التي تفرضها على الأجانب، وفي الغالب متوسط التكاليف التي يتم تقاضيها من قبل هذه المنظمات العلاجية مقابل إرسال دعوة للأفراد تكون مقبولة ورمزية، ولكن إذا كان لديك صديق أكثر خبرة بهذه الأمور يمكنه أن يقدم لك أسماء مراكز طبية في تركيا ستقدم لك الدعوة بشكل مجاني تمامًا.

ما الشروط التي تؤهلك للحصول على فيزا العلاج في تركيا؟

التأشيرة الطبية تحتاج منك تحقيق بعض الشروط للسفر إلى تركيا للعلاج، وهذه الشروط هي:

  • اختيار واحدة من المستشفيات الشهيرة في تركيا للتقدم بطلب نموذج دعوة طبية من تركيا.
  • يجب أن توفر لنفسك إقامة مؤقتة في تركيا بحجز جناح في أحد الفنادق القريبة من المركز العلاجي الذي تريد التداوي فيه.
  • من المفترض أن تكون مقتدر ماليًا حتى لا تجد مشكلة مع المصاريف داخل تركيا، إذ يجب أن تدرس كل شئ بدقة فإقامتك ستحتاج إلى سداد الأموال وكذلك المواصلات الداخلية في تركيا ومصاريف العلاج إلخ. إن الحد الأدنى لأسعار السكن في تركيا لمدة ليلة واحدة يصل إلى 50 دولار أمريكي، لذلك سيكون من الصعب التهور والسفر بدون توفير إحصائيات متقنة لكل مساراتك داخل تركيا.
  • يجب أن يكون لديك أوراق بفحوصات طبية تؤكد أنك سليم من أي أمراض معدية.
  • يجب أن تقدم أوراق ببياناتك الشخصية التي تتمثل في السن والاسم والجنسية.
  • لابد أن يكون لديك جواز سفر صالح للاستعمال أثناء عمل فيزا علاجية تركيا، أي لا تقل مدته عن 6 شهور.

قد يهمك: مدينة إسبرطة في تركيا

أسعار الفيزا العلاجية في تركيا

الكثير من الأفراد يشعرون بالقلق من سعر تأشيرة تركيا ولكنها مناسبة تمامًا لكل الأفراد وليست مكلفة، إذ يمكن لأي شخص يعاني من مرض ما يصعب التشافي منه داخل وطنه أن يسافر لطلب العلاج في هذه الدولة المتقدمة في مجال الطب والصناعة والزراعة، إن تركيا لها مكانة عالية نظرًا لهذا النجاح الذي وصلت إليه في كل مجالاتها، حتى أصبحت قبلة السياحة العلاجية بين دول العالم.

لا يتم تحديد تكلفة رحلة الطيران إلى تركيا إلا من خلال معرفة تفاصيل الفيزا ( تاريخ إنشاء الفيزا )، وكذلك اسم البلد الذي ينتمي إليها المريض الذي يطلب العلاج في أفضل مستشفيات تركيا، وإن متوسط أسعار استخراج فيزا علاجية تركيا تتراوح بين 20-60$.

خطوات الحصول على فيزا طبية داخل تركيا

يتسائل الأفراد كيف أحصل على فيزا للعلاج؟. احصل على فيزا علاجية تركيا وأنت في بيتك بخطوات سهلة وبسيطة من خلال التقديم على الإنترنت، والخطوات كالتالي:

  • انتقل إلى الصفحة الرئيسية التي ستقوم باستخراج منها فيزا تركية بشكل إلكتروني من خلال هذا الرابط الموقع الرسمي للتقديم على فيزا
  • أدخل كل بياناتك في الحقول الفارغة وقم بتحميل الوثائق المطلوبة وهي عبارة عن ( صورة لجواز السفر ملونة، وصورة من نسخة جواز السفر، و2 صورة شخصية بخلفية بيضاء، وصورة لعقد الحجز الفندقي، واستمارة طلب الفيزا المدون فيها كل أسباب استخراجها، وفواتير مسجل فيها الرسوم التي تم سدادها، ومستند تأمين السفر إلى تركيا ).
  • يتم النقر على ذر إرسال حتى يتم توصيل كل هذه الأوراق إلى السفارة التركية، وبعد مدة من التقديم الإلكتروني يتم التواصل معك لإعطاءك موعد السفر المناسب لك.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?