حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط

نبذة عن أسباب رائحة الفم الكريهة

حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط يبحث عنه الأفراد وهذه مدة كافية بالفعل لإيجاد العلاج لتلك الروائح المنفرة، لكن أولًا يجب التعرف على السبب الحقيقي لظهور الفم بهذه الروائح السيئة، لأنه قد تكون الروائح مؤقتة ويمكن التخلص منها بمجرد إيقاف المسبب مثل: تناول البصل أو الثوم الغير مطبوخ سيعطيك بالفعل رائحة غير مرغوب بها على مدار 24 ساعة، لكن بعد ذلك ستستعيد رائحة فمك الطبيعية بمجرد الإمتناع عن تناول هذه الأطعمة، ولكن هناك روائح تظل معك لفترة أطول لأسباب مجهولة، هذا ما سنشرحه لكم في الفقرات الآتية.

قد يهمك: افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء

حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط

حل سحري لرائحة الفم

هناك أسباب علمية لإنبعاث روائح كريهة من الفم، وبالأخص الفترة الصباحية بمجرد استيقاظك من النوم ستظهر رائحة غريبة في فمك يسهل التخلص منها بغسول الفم بخلاصة النعناع أو الفراولة يمكنك شراؤه من أي صيدلية.

قد تتسائل ولم رائحة الفم تكون كريهة عند الإستيقاظ من النوم لأن الفم في المساء يتناقص السائل اللعابي فيه، وهو الأميليز إنزيم مهم جدًا لمكافحة أي وجود بكتيري يعلق بالأسنان وببقايا الأطعمة فيها، وعند تناقصه تنشط البكتيريا وتنتج الغازات ذات الروائح الكريهة.

سيكون من الجيد أن تضطلع على حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط وتستمر عليها كلما شعرت بروائح كريهة تخرج من فمك، وهي تكمن في إحتساء المشروبات العشبية ذات الروائح العطرية مثل: النعناع مع الشاي، أو منقوع القرفة، أو مغلي الورد.

يمكنك أيضًا إتباع نظام غذائي يحمي فمك من الروائح الكريهة عن طريق تناول الفاكهة الحمضية، وجميع أصناف الخضر الورقية، وعدم تناول منتجات الألبان بكميات وفيرة، وخفض تناول اللحوم بأنواعها سواء كانت دواجن أو لحوم حمراء أو الأكلات البحرية.

إذا كنت من الذين يعتادون شرب الكحولات أو تدخين التبغ فلابد من التوقف عن الحصول عليها، لأنها السبب الرئيسي خلف ظهور روائح كريهة دائمة من الفم.

بعد تناول أي طعام من المفترض أن تهتم بنظافة فمك ولا تتركه للبكتريا لتتغذى على فضلات الطعام بأضراسك وتسبب لك الروائح الكريهة، لذلك لا تقتصر على غسله بالفرشاة إذ لابد من عمل محلول من خل التفاح أو زيت القرنفل وتقوم بمضمضة الفم به مع قليل من الماء.

فلاجيل 500 لرائحة الفم

فلاجيل 500 يعتبر حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط وهي أقراص طبية لا يمكن استعمالها إلا بعد تشخيص طبيب الأسنان، وللأشخاص البالغة تؤخذ جرعتين كل يوم، يعد فلاجيل حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط.

فهو يكافح العدوى التي تصيب الأسنان بالالتهاب، كما يخلصك من مشاكل تقرحات اللثة، ومناسب للإضرابات المعوية وليس خطيرًا على مريض السكري بل يستخدم كعلاجًا له.

قد يهمك: وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط

تعطير الفم للمتزوجات

إن كنت متزوجة وترغبين في الظهور أمام زوجك في أحسن صورة فيجب أن تهتمي بفمك بنفس قدر إهتمامك بمظهرك الخارجي، لأن رائحة الفم قد تجعله ينفر منك على الرغم من مفاتنك المتنوعة، لذلك قومي بالخطوات الآتية بإعتبارها حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط، وهي:

  • قومي بتجميع الأزهار العطرية وإنقعيها في ماء وقومي بتغطيتها حتى تفقد جميع زيوتها العطرية به، ثم استعمليه كغسول أو بخاخ لفمك كل صباح بعد تصفية الماء من بقايا الأزهار.
  • إمضغي العلكات ذات النكهات الفواحة التي تسبب تحفيز إنتاج اللعاب في الفم مما يقلل من الوجود البكتيري وبالتالي التخلص من الروائح الكريهة.
  • قومي بتنظيف أسنانك بالمعجون على الأقل مرتين كل يوم.
  • لا تتناولي الوجبات التي تحتوي على الكبريت مثل: الكرنب والقنبيط والبصل لأنها ستملأ فمك بالروائح الغير محببة.
  • إن كانت هناك مشكلة في أسنانك أو في اللثة من المفترض علاجها سريعًا، لأنه قد لا تنفع معكي أي وسيلة مازالت هذه المشكلة موجودة.
  • خصصي لنفسك كل يوم 3 لتر أو أكثر من الماء لأن شرب مقدار وفير من الماء لا يقل عن 8 كوب في اليوم، سيكون حل مؤكد للتخلص من رائحة الفم الكريهة لان الماء يزيد من اللعاب في الفم ويقلل فرص إصابة الفم بالجفاف ويبقيه رطبًا.
  • إستعملي في نظافة أسنانك بعد كل أكلة تتناوليها خيط الأسنان وهو يباع في الصيدليات، سيناسبك في إزالة بقايا اللحوم والخضر والحلوى العالقة بأضراسك وأسنانك، وهذه العادة أحسن حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?