افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء

تهتم شركات تصنيع العطور ومستحضرات التجميل بصنع افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء، لأن سر جاذبية الرجل والمرأة تكمن في الروائح التي تنبعث منهم وخصوصًا في فصل الصيف، يكون من الأجدر الإهتمام بشكل كبير بالنظافة الشخصية وتوفير كميات لا بأس بها من العطور على تسريحة المنزل، ونقدم لكم في الفقرات الآتية تفاصيل أكثر عن افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء.

قد يهمك: وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2022

 بالنسبة للسيدات فإنه قد تم الإهتمام بالعطور من جوانب عديدة، منها مخمريات الشعر والجسم العطرية التي تستعمل في صورة كريمات، وعطور إسبراي وزيوت عطرية وشاور جيل بروائح الفواكه المنعشة.

 ولأن طريقة إقتناء العطور المميزة هي التي تمنح الرجال الكاريزما العالية، وتمنح السيدات الثقة بالنفس والشعور بالحرية، أصبح من الضروري ذكر افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء، وإليكم أمثلة على العطور الرجالية التي تعشقها السيدات في السطور الآتية:

عطر Calvin Klein

  • وهو عطر يعطيك الإحساس بالحرية المطلقة في التعبير عن ذاتك التي لا حدود لها وهو عطر مناسب استعماله لكلا الجنسين الذكور والإناث.
  • لأنه لم يتم تصنيفه لجنس معين وهي عبارة عن مزيج من الزيوت العطرية المستخرجة من نباتات متنوعة فهي عبارة عن خلاصة من رائحة الشاي الأزرق الذي ينتشر ويشعر جميع من حولك بالحيوية والإنجذاب إليك.
  • يوجد في عطر كلافين كلين خلاصة من الزهور البيضاء لثمار البرتقال، وهو ما يشعرك وكأنك بين مجموعة من زهور البساتين المنعشة للنفس، وهي تابعة لباقة ميشيل فايفر الفريدة.
  • Calvin Klein  هو ماركة فريدة تم إطلاق اسمها على الملابس الداخلية بإحدى الشركات لشهرته العالمية.

عطر aramis by aramis

  • وهو نوع من العطور الرجالية بدأ تصنيعه منذ سنة 1966 واسم العالم مؤسس هذا العطر هوبرنارد تشانت.
  • العطر عتيق ودخلت به مجموعة من المركبات العضوية مثل: الألدهيدات، كما أن به مزيج أصيل من المركبات الطبيعية مثل: خلاصة نبات الزعتر، وروائح البرسيم المنعشة، وقطرات من المر.
  • وخلاصة نبتة المريمية، وزيت جوز الهند العطري، ورائحة أشجار البلوط، وخلاصة أخشاب الصندل، والأرطميسيا، وقطرات من مزيج الباتشولي مع الغاردينيا، وعطور المسك والياسمين.

عطر dolce And gabbana

  • عطر دولسي غابان هو من افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء ذوي الشخصية المستقلة فهي تعبر عن مدى تفردهم بذاتهم وشعورهم بالمسؤولية، جميع مكوناتها تعطيك الشعور بالانتعاش والاسترخاء.
  • العطر يتكون من مكونات خفيفة على الأنف ذات أثر طيب فهي لا تسبب تهيج لذوي الحساسية من العطور، ولطيفة فيها نوعًا من الرقة وأولى مكوناتها هو الماء المقطر مع مسك إيفرغرين وخلاصة الفلفل المغمور بالحامض.
  • العطر يشعرك لونه بالنقاء والعمق وهو يباع في زجاجة شفافة ولونه أزرق، ومظهره جذاب إضافة إلى جاذبية رائحته عند رشها على الملابس وعلى الشعر بعد ترتيبه.

قد يهمك: روتين العناية بالجسم للعروس

افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء

أفضل عطور 2022

دائمًا عند إختيار السيدات للروائح في محلات العطور يتم التطرق إلى نوعًا بعينه من العطور حسب شخصية كل أنثى، فهناك سيدات يحببن الروائح القوية وهناك سيدات يحببن الروائح الخفيفة وهناك سيدات يحببن الروائح المثيرة التي تنتشر سريعًا في الأجواء، وهناك سيدات يحببن العطور بروائح أخشاب الأشجار وكل هذه الأذواق تميز النساء وتحلل عن شخصياتهن، ونقدم لكم أبرز و افضل أنواع عطور 2022 للرجال والنساء في السطور الآتية:

عطر  FLORA CARNIVORA

  • وهو عطر نسائي جديد بدأ تصنيعه سنة 2021 الماضية وهو مكون من خلاصة عطور زهور فاكهة البرتقال الموجود بأفريقيا، وبخلاصة زيوت البرتقال النيرولي.
  • يدخل في تركيب هذا النوع من العطور مسك الروم وزيت الياسمين العطري وخلاصة زيوت خشب الأرز الموجود بتكساس، كما أن به مزيج من زيت العنبر وعطر المسك وخلاصة النجيل الهندي المستورد من هايتي.
  • العطر سعره باهظ بسبب جودته الممتازة وهو يكلف حوالي 120 دولار أمريكي.

عطر Diptyque Venise

  • هو من العطور النسائية الرقيقة الطازجة وهو عطر يبرز الجانب الأنوثي من المرأة ومدى رقيها في إختيار العطور.
  • وهو عبارة عن خلاصة من النباتات المزروعة على الساحل، مثل: النباتات العطرية المنتشرة حول المسطح المائي  سيرينسيما لاغون، ويحتوي على مزيج من روائح الريحان والنجيل الهندي مع نفحة من رائحة الطماطم والفلفل الرومي الأخضر.
  • العطر ثابت جدًا لأطول فترة ممكنة على مدار 24 ساعة وخفيف وسعره هو 95 دولار أمريكي.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?