وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

تبحث الفتيات عن وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين ولا تجد المنتجات التي تساعدها على التغلب على هذه المشكلة، لأنه من ضمن أكبر عيوب البشرة والتي تظهر البنت في صورة محرجة في جميع صورها وعند لقاءها بالشخص الذي تحبه هو هذا السواد أسفل العين، وهذه الهالات تظهر لأسباب معينه منها كثرة البكاء قبل النوم على وجه التحديد، وهذه الدموع تحتوي على الأملاح التي تعمل على إصابة البشرة بالشيخوخة واسمرارها وتبقعها، لذلك تم الاهتمام بهذا الجانب في منتجات التجميل التي تباع في الصيدليات، إذ يوجد فازلين مخصص لازالة الهالات السوداء مع تكرار استعماله، وهناك أقنعة تجميلية للعين تحتوي على مادة رطبة بخلاصة الفواكه تساهم في تفتيح المنطقة الداكنة أسفل العين، وفي السطور الآتية سنشرح لكم أكثر من 3 وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين.

قد يهمك: دليل العناية بالبشرة

وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

هناك عادات يومية عليكي بفعلها مع وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين  لتتمكني من التخلص من الهالات السوداء أسفل عينيكي وهي تتمثل في الآتي:

الماء هو السائل الوحيد القادر على تخليص بشرتك من كل المشاكل التي تعاني منها سواء كانت بثور أو حساسية أو هالات سوداء لذلك، ينبغي أن تشربي كل يوم أكثر من 2 لتر ماء.

ابحثي عن أنسب كريم طبي يمكن استخدامه أسفل العين ليساعدك في التخلص من الهالات السوداء سريعًا.

لا تكوني ساذجة وتستعملي الكونسيلر على إعتقاد منك أنه سيخفي هالاتك السوداء، لأنه يزيد من هذه المشكلة ولا يحلها إلا بصورة مؤقتة.

تناولي الخضر والفواكه الصحية لبشرتك لأنها سيكون لها نتائج لا بأس بها في نضارة البشرة وصحة العيون.

عليكي أن تتأكدي من أن الهالات السوداء هو أمر مفاجيء وأن بطبيعة الحال لم تكوني تعاني من هذه المشكلة في السابق، لأنها قد تكون مشكلة وراثية لا يمكن حلها.

الشاي الأخضر مفيد جدًا للبشرة لذلك بعد صنع كوب الشاي المفضل لا ترمي الكيس، بل خذيه وهو لا يزال دافئًا وضعيه مباشرًة أسفل عينيكي فهو يمتص بهتان هذه المنطقة ويساهم في تفتيحها.

قومي بتقطيع البطاطس إلى شرائح رقيقة بعد غسلها لمرة واحدة حتى لا تفقد النشا الذي تحتويه وضعيها على عيناكي بالكامل، أو اضربي البطاطس في الخلاط لتحصلي منها على قوام كريمي أو حبيبي وضعيه في منديل أسفل العين.

قد يهمك: قناع الزبادي لبشرة الوجه

وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين

ماسك للهالات السوداء تحت العين سريع المفعول

من افضل الماسكات للبشرة والجسم بالكامل هو ماسك القهوة بزيت الزيتون، لذلك يعتبر أنسب وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين، وإليك طريقة تحضيره وهي كالآتي:

  • قومي بإحضار ملعقتين صغيرتين من البن أو القهوة الخام وضعيها في طبق عميق.
  • إسكبي ملعقة زيت زيتون كبيرة فوقها وقومي بتقليب الخليط جيدًا حتى يصبح متجانسًا.
  • إستعملي فرشاة الميكب في توزيع الماسك أسفل العيون.
  • لا بأس من وضع شريحتين خيار فوقهما وإسترخي على وساتك لمدة 15 دقيقة بحد أقصى.
  • بعد ذلك استخدمي المناديل المزيلة للميكب وبلليها بالماء وإمسحي بها أسفل العين.
  • ثم استعملي بعدها كريم الترطيب المفضل لديكي ودلكي أسفل العين برفق.

وصفة للهالات السوداء تحت العين مجربة

من أسرع وصفات طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين والتي تم تجربتها من الكثيرين، وصفة الصبار بالعسل الطبيعي، وطريقة التطبيق كالتالي:

  • أحضري ملعقة كبيرة من هلام الصبار بعد تقطيع قشوره لاستخراج الجل من داخله.
  • ضعي الجل في طبق صغير وعليه ملعقة عسل نحل.
  • قومي بضرب المكونين بالمضرب الكهربائي لمدة دقيقة واحدة.
  • يمكنك استعمال بياض البيض معهم أيضًا لإعطاء نتائج أفضل.
  • قومي بغمس قطنة في السائل وضعيه أسفل عينيكي وإتركيها لمدة 9 دقائق.
  • بعدها إغسلي هذه المنطقة بالغسول المناسب لنوع بشرتك مع الماء الفاتر.
  • كرري هذه الوصفة مرة واحدة كل أسبوع، وستجدين أن هناك فرق كبير بين صورة عينيكي في السابق وصورتها حاليًا بعد تطبيق الماسك.
  • إن كنتي لا تفضلين وضع العسل تحت العين ويشعرك بالأرق، لا بأس من خلط هلام الصبار مع مكون آخر أكثر سلامًا على البشرة ومهديء للالتهابات إن كنتي تعانين من الحساسية وهو زبدة الشيا أو كريم بخلاصة الشيا.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?