التسجيل في موقع فري لانسر

يمكنك التسجيل في موقع فري لانسر لتكون واحدًا من ضمن كوادر الموظفين الذين يعملون بشكل مستقل عبر الإنترنت لجني الأموال، إن كنت لا تعرف معنى فري لانسر فهو يقصد به العمل الحر الذي يتيح الفرصة أمام الملايين من الأفراد للعمل عن بعد وقد تم إطلاق هذا الاسم على موقع إلكتروني شهير يساعد العملاء على الاتصال بأصحاب المشاريع لإتمام الصفقات في وقت سريع واستلام الأموال بكل أمان، وفي السطور الآتية سنذكر لكم طريقة التسجيل في موقع فري لانسر وأبرز مزايا وعيوب العمل الحر.

قد يهمك: العمل عبر الإنترنت للمبتدئين

التسجيل في موقع فري لانسر

التسجيل في موقع فري لانسر يتم على مجموعة من الخطوات وهي:

1.      الضغط على رابط الموقع الرسمي والدخول من خلاله

  • إذا كنت تمتلك رابط الموقع يمكنك الضغط مباشرًة عليه لتنتقل للصفحة الرئيسية أو ابحث عنه على متصفح جوجل.
  • بمجرد تحميل الصفحة الرئيسية ستظهر لك قائمة بالأعلى تحمل 3 ايقونات جهة اليسار اضغط على واحدة منها بعنوان SIGN UP.

2.      إدخال بيانات التسجيل

  • قم بتعريف الموقع عليك ليقبل تسجيلك من خلال ملئ الخانات التي ستظهر لك والمطلوب منك هو كتابة عنوان بريدك الإلكتروني ثم كلمة السر الجديدة وأخيرًا انقر على مربع بعنوان JOIN FREELANCER.
  • إذا كنت لا تمتلك بريد إلكتروني ولديك حساب على الفيسبوك يمكنك أن تختار الدخول بواسطة فيسبوك بالضغط على ذر CONNECT WITH FACE BOOK.

3.      حدد اسم جديد لحسابك

سيفتح لك الموقع قائمة ضمن خطوات التسجيل في موقع فري لانسر والمطلوب منك لإكمال التسجيل أن تحدد اسم من قائمة الاقتراحات في الأسفل ثم اضغط على التالي.

4.      اختر نوع حسابك

يجب أن تحدد ما إذا كنت مستقل او عميل فإذا كنت باحثًا عن عمل اختر ( أريد العمل ) ستجدها مكتوبة باللغة الإنجليزية.

5.      اعرض مهاراتك

سيساعدك الموقع على إيجاد الفرص التي تناسبك من خلال تعيين مهاراتك لذلك يجب أن تجيب على الأسئلة بوضوح وتختار الخدمات التي يمكنك تنفيذها.

6.      حدد وسيلة الدفع المناسبة لك

وهي إما بالبطاقة البنكية أو من خلال PAY PAL وعليك أن تختار منهما ثم املأ بياناتك التي ستساعدك لاحقًا على سحب أموالك من الموقع.

قد يهمك: العمل من المنزل في سوريا

ازاي أشتغل على موقع فري لانسر؟

بعد التسجيل في موقع فري لانسر يمكنك أن تبدأ كموظف مستقل حيث أن موقع FREELANCER هو المكان الصحيح للتحدث عن الإنجازات ووصف مهاراتك وإغراء عملاءك الحصريين بها للحصول على فرص عظيمة برواتب عالية، وفكرة الموقع رائعة وقد صعدت مواقع أخرى منافسة لتحقيق نفس الغرض مثل موقع فري لانسر عربي وهو خمسات، وتعمل مثل هذه المواقع كالوسيط الذي يتم من خلاله حفظ الحقوق لاصحابها للتخلص من عمليات الاحتيال الرائجة على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات، لذلك يقوم الفرلانسرز والعملاء بالتجمع في مواقع العمل الحر للاتفاق وتبادل المنفعة فيم بينهم، ودور الموقع هو عرض السيرة الذاتية للموظفين مع إتاحة قائمة بالمشاريع الحديثة المطلوب العمل عليها، ويكون للأفراد مطلق الحرية بالتواصل مع بعضهم البعض لإنهاء المهام وفق شروط محددة يضعونها بأنفسهم، ومقابل ذلك يحصل الموقع على المبالغ المالية ليضعها في رصيد الأفراد، ويتم سحب رصيد من موقع Freelancer بأي طريقة إما بواسطة باي بال أو بالتحويل على الحساب البنكي.

كم دخل الفري لانسر؟

تختلف الرواتب التي يتم تقاضيها من خلال الفري لانسر حسب المبلغ الذي يضعه صاحب المشروع حيث يقوم بكتابة أقصى سعر يستطيع دفعه ليتعامل معه من يناسبه هذا المبلغ المالي بدون أي تفاوضات، وبعد أن اضطلعت على خطوات التسجيل في موقع فري لانسر لابد ان يكون لديك معلومة عن طبيعة المكاسب التي يتم الحصول عليها من العمل المستقل، فإذا بدأت بالعمل على الإنترنت واحترفت هذا المجال يمكنك كسب حوالي 1000- 5000 $ كل شهر.

ما فائدة العمل الحر؟

أنه لا يقوم بتحجيم مكاسبك حيث يمكنك أن تربح الكثير من المال من خلاله وأنت في بيتك، ويمكنك التعامل مع أكثر من عميل بدون أي يقيدك بعقد عمل وتستطيع أن تنجز أعمالك في الوقت الذي يناسبك وهذا جيد إذا كانت لديك وظيفة ثابتة حتى تربو أموالك.

ما هي سلبيات العمل الحر؟

من عيوب العمل الحر أنه يحتاج منك إلى الدقة في العمل وإلا فقد يتم رفض الكثير من أعمالك التي تعبت بها إذا حدث خلل بسيط وهذا قد يزعزع ثقة العملاء بك، ويحتاج العمل الحر للممارسة واكتساب العديد من المهارات، كما قد لا يستمر العمل الحر معك فقد ينقطع فجأة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?