كلمات عتاب ولوم للحبيب

يبحث المتألمون من الحب عن كلمات عتاب ولوم للحبيب ليكتبوها برسائلهم الليلية، ليعبروا عن مشاعرهم المكبوتة التي لا تكاد تصل إلى هذا الشخص الذي إنفرد به القلب، فلا عزاء في وقت السهر الجميع نيام وهذا المفارق قد كسر الخاطر والمخذول يسأل الله الجبر، ها هي الدموع تنهمر على الوسائد لا أحد يشعر بالآخر وكل يتولى أمره ويضيق ذرعًا بهذا الاكتئاب الذي أحكمت حلقته حتى ضاقت ولم تفسح الطريق للأنفاس لتحصل على الهواء، وكل حبيب يختنق لفراق محبوبه وكأنه الماء الذي يروي جفافه العاطفي وكأنه هو الحبيب الوحيد الذي من بعده لم يعد يرى الحب في الخلائق، فمن المعروف أن لكل قلب شخص مفضل يظل باقيًا فيه ولا يغادر، لأن القلب استأنس به ولم يجد له مثيل في كل شيء صفاته وسلوكياته وطريقته المميزة في الحب وتقديم الاهتمام، وفي السطور الآتية من هذا المقال سنقدم لكم كلمات عتاب ولوم للحبيب قوية ورائعة.

قد يهمك: نصائح من ذهب في الحياة

كلمات عتاب ولوم للحبيب

كلام عتاب للحبيب وزعل

نقدم لكم في السطور الآتية أقوى كلمات عتاب ولوم للحبيب، وهي تتلخص فيما يلي:

تركتني أودعك بدموع حارقة في تلك الليلة التي هجرت فيها قلبي ومسكني، عم الظلام يا شمعتي ووجدت وحشة الوقت الذي ينقضي ببطء فلا أنا أسمع صوتك الحنون يهديء من روعي إلا في أحلامي، كيف أقنعك بأنك الوحيد الذي يأتي في منامي، كل الرفاق هنا وأشعر بالوحدة في غيابك.

كل ليلة أغني للقمر وأخبره كان يقول لي حدثيه وسيبلغني رسالاتك، ليت القمر يشعر ليخبرك ما يرى في لمعة عيني من الحنين والشوق الذي لا ينتهي، أحدث القمر وكأنه أنت لأصبر وقتًا أطول عامين وثلاثة أعوام وإلى متى سيبعد بك الزمان عن أرضي.

أتدري وقت كنت أشعر بالمرض كنت تغني لي حتى يطيب الجرح ويسكن الألم، وجودك كان دوائي أقسم أن كل إرهاق لم يكن يدوم وأنت معي، كان يتلاشى عند الشعور بوجودك هنا، ولم يكن يأتي طيف الفراق بتوقعي.

لم أكن أضمنك بل كنت أثق بك يا عزيزي، كانت لخبطة أفكاري تنحل عندما تقوم أنت بحياكتها إلى أحاديث بسيطة غير معقدة، فأشعر بأنك تفهمني أكثر من فهمي لنفسي، كنت ألجأ إليك في المناسبات السعيدة والحزينة وعندما رحلت أحدثك وكأنك ماثل أمامي فصرت المجنون في عشق حبيبه.

كلمات عتاب قوية

للعتاب أثر في النفوس التي لازالت تحمل حبًا دافئًا في فؤادها، لذلك يحرص الأشخاص على البحث عن كلمات عتاب ولوم للحبيب وهي تتمثل في الآتي:

دائمًا ما كنت تقول أفكر بالعقل ولم تهرب من حبي فماذا حدث هل عقلك صار يمقتني، هل لست بالشخص المسؤول ليكون لك الحبيب والصديق وكل شيء، كل التفاصيل التي أخبرتني بها أمس صدقت اليوم أنها كذبًا، كان حبك خدعة وصرت في حياتي وهمًا.

لم أعد أعاتبك لأن الملل قد انتابني وشعرت بالكسل في سرقة منك الأسباب، تخليت عني وانتهى الأمر فيكف أسحب منك الجواب وهو معي، ظهرت كل الأدلة صوب عيني فوقفت أمامها جامدة ولم أرثي حالي، بل صفعتها لتتعلم من خطأها وقلت لها لا تقولي لي عنه الحبيب الغالي.

أنا لست أفتقدك أنا أفتقد حبيبي السابق وأنت نسخة غريبة عنه لا أكاد أعرفها فإن قابلتك صدفة ستكون غامضًا بالنسبة لي وكأنني لا أعرف تفاصيل حياتك، وكأن قلوبنا لم تلتقي.

قد يهمك: عبارات عن الوطن قصيرة

كلمات عتاب ولوم للحبيب

رسائل عتاب قوية ومؤثرة

نقدم لكم أجمل الجمل والعبارات المؤثرة لعتاب المحبوب وهي عبارة عن كلمات عتاب ولوم للحبيب تتمثل في الآتي:

إنظر إلى عيوني صارت هشة صغار الأمور ترهقها فتهرب من الجميع لتبكي بمفردها، في كل مرة أرى فيها رجلًا يسير باتجاهي في الطريق أتذكر هذا الشغف في قلبي حينما كنت أجهز نفسي للقائك، كنا نخرج معًا من منزلنا وتسألني أي قميص أرتدي فاخترت لك لون الدماء الأحمر.

أرتجف حينما تأتي ذكراك بمخيلتي لا أرتجف حزنًا بل فرحًا وأستشعر رائحتك في أركان غرفتي، هذا العطر الذي يتركب من مجموعة من الروائح التي مزجت على ذوقك أنت، إنه عطر غريب وخاص بك وحدك ولا أظن أن رجلًا غيرك ينشره على ملابسه، ولا زالت إلى هذا اليوم أتذكره وأتحسسه في الأماكن والطرقات.

ماذا إن قلت لك إجعل قلبك لي ليوم واحد فقط هل ستعطيني نفس الاهتمام المتصنع، أم أنك لن تستطيع تزييف مشاعرك لي، وهل ستتصنع السعادة بوجودي مجددًا وتخبرني أنني سبب سعادتك الوحيدة، أم ستنشغل بهمومك عني وتجعل حبك لي أمرًا ثانويًا.

يا حبيب الروح أخبرك سرًا لا أجتهد في ذكراك لأنك حاضري وغدي، وأجتهد في ألا أنساك لأنك قرة عيني عند تخيلك أنسى آلامي وأعيش في عالمي الجميل معك، وأتفائل بما هو قادم لعلك أنت القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تواصل معنا
Hello
Can we help you?