أسعار المنازل في تركيا

نبذة عن أسعار المنازل بتركيا.

مقدمة عن أسعار البيوت في تركيا


تختلف أسعار المنازل في تركيا حسب المنطقة، فمثلاً أسعار المنازل في إسطنبول غيرها في أنطاليا، كما يؤثر على ذلك موقع المنزل ومساحته وتأسيسه وغير ذلك.

لكن هناك أرقام وسطية يمكن أن توفر لك كمشتري العديد من الخيارات إن أردت شراء عقار في تركيا حيث يوجد العديد من العقارات الرخيصة التي تناسب جيبك.

كيف أجد أرخص شقق للبيع في تركيا

هناك طرق يمكنك اتباعها من أجل البحث عن عروض أسعار عقارات في تركيا تناسب مقدرتك المالية. وهذا الأمر يعطيك أيضاً نبذة أو اطلاع مبدئي عن متوسط هذه الأسعار.

ويتبع العديد من أصحاب المكاتب العقارية والذين يبحثون عن منازل للشراء في تركيا هذه الطرق من أجل إيجاد أرخص العقارات المعروضة للبيع في تركيا، ونتشارك معكم هذه الطرق كما يلي:

1. موقع sahibinden

يعتبر موقع صاحبندن “sahibinden” عقارات من أكثر المواقع التي تتم متابعتها في تركيا، حيث يعد بمثابة صلة وصل بين المشترين والبائعين.

يتوفر في الموقع عدة خيارات تجعلك تصل إلى ما تريد، حدد الولاية من ثم المنطقة من ثم السعر الوسطي الذي تريد الشراء به، سترى أن هناك العديد من الخيارات أمامك.

حاول متابعة الموقع لفترة من الزمن، ستجد في كل مرة عروضاً مختلفة، سواء من مكاتب عقارية أو من أصحاب منازل.

2. موقع emlakjet

من المواقع العقارية التي يمكن متابعتها أيضاً موقع emlakjet، حيث يعتبر الموقع من المواقع المتخصصة فقط في عروض العقارات. قد تجد بيوت ريفية رخيصة للبيع في تركيا عبر الموقع أو أرخص عروض شقق للبيع أو غير  ذلك.

كل ما عليك هو متابعة الموقع باستمرار وتدوين الملاحظات حول الخيارات المناسبة لك، ومع الوقت ستجد أنك أمام عدة خيارات تناسب مدخراتك وما يدور في خاطرك من مواصفات للعقار الذي تريد شرائه.

3. موقع emlak buluyoruz

يعد أيضاً موقع emlak buluyoruz من المواقع العقارية الشهيرة في تركيا. فيه كثير من عروض أسعار المنازل في تركيا سواء إسطنبول أو غازي عنتاب أو ولايات أخرى.

ما يعيب الموقع أنه يقتصر على تغطية ولايات معينة، وستجد عندما تدخل إليه أنه يعرض عليك الولايات التي يغطيها فقط وليس جميع أنحاء تركيا، لكن بين الخيارات المناسبة أيضاً للبحث عن أرخص العقارات للبيع في تركيا.

4. تبويب marketplace

إن كنت تبحث عن أرخص شقق للبيع في تركيا 2022 فهذا التبويب في منصة فيس بوك تساعدك كثيراً من حيث الخيارات المطروحة في العقارات.

من خلال متابعتنا، يبدو أن المكاتب العقارية وأصحاب المنازل الأتراك، اتجهوا لاستخدام هذه المنصة للترويج للعقارات المعروضة للبيع.

ما يميز تبويب التسوق في فيس بوك أن هناك اهتمام كبير من قبل الأتراك في استخدام هذه المنصة. لذلك تجد الكثير من العروض العقارية.

نصائح وإرشادات قبل شراء عقار في تركيا

هناك مجموعة نصائح لابد من أخذها بعين الاعتبار قبل البحث عن عقار للبيع في تركيا والبدء بعملية الشراء وهي كما يلي:

  • انتبه لتاريخ العقار وهل عليه مشاكل أم لا وهذا يؤثر على أسعار المنازل في تركيا.
  • ارجع لأسعار العقارات في المنطقة وحاول معرفة وسطي سعر المتر المربع قبل شرائك العقار.
  • عند البيع احرص على تسليم البائع أمواله عن طريق البنوك بما يحفظ لك حقوقك ويجعله غير قادر على نكران ذلك.
  • انتبه لحالة العقار وعمره والأساس وهل يتناسب مع ما يعرضه البائع من سعر أم لا وحاول مبازرته.

أخيراً، حول موضوع أسعار المنازل في تركيا، لا تتسرع وتشتري عقاراً لمجرد أنك أعجبت فيه، قد توفر المزيد من المال إن بحثت لبضعة أيام، وستجد عروضاً أفضل مما شاهدت.

وفي الختام، نتمنى لكم التوفيق شراء عقار يتناسب مع أموالكم وبسعره الحقيقي دون زيادات أو مشاكل قد تلحق بكم بسبب ذلك مستقبلاً.


بعد قراءة مقال عن أسعار المنازل في تركيا، نقترح عليكم مقالاً آخراً كما يلي:

100%
رائع جداً

أسعار المنازل في تركيا

  • ما رأيكم في المقال؟
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.